الدكتور رياض فخريمختبر البحث قانون الأعمال

المؤتمر الدولي الثاني : نحو مجتمع تحكيمي دولي اورو – متوسطي

12015 Cairo Conference – UNCITRAL-OECD-CRCICA_Programme_EN FR AR

المؤتمر الدولي الثاني

“نحو مجتمع تحكيمى دولي أورو – متوسطى”

12 نوفمبر 2015 – فندق سوفيتيل الجزيرة

القاهرة – جمهورية مصر العربية

 

تحية طيبة وبعد ،،،

 

يشرفنا أن نحيطكم علماً بأنه سيعقد المؤتمر الدولى الثانى بعنوان “نحو مجتمع تحكيمي دولي أورو-متوسطي“، والذى يشارك في تنظيمه كل من لجنة الأمم المتحدة للقانون التجاري الدولي(UNCITRAL) ومنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية OECD)) ومركز القاهرة الإقليمي للتحكيم التجاري الدولي (CRCICA)، وذلك يوم الخميس الموافق 12 نوفمبر 2015 بفندق سوفيتل الجزيرة بمدينة القاهرة.

 

وتعد سلسلة المؤتمرات المذكورة أحد أهم ملامح برنامج دعم الاستثمار في دول الشرق الأوسط وشمال افريقيا والذي تنفذه منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية بهدف تشجيع دعم إصلاح سياسيات الاستثمار على مستوى حكومات دول المنطقة لتحقيق مزيد من التنمية ولزيادة فرص العمل بها. وقد انعقدت النسخة الأولى من تلك المؤتمرات بمدينة مرسيليا بفرنسا في ديسمبر 2014 وقد حقق المؤتمر نجاحاً كبيراً.

 

وغير خاف ما لمؤتمر القاهرة من أهمية خاصة أنه يتسق مع جهود مصر الحثيثة في سبيل جذب الاستثمارات الجادة وكذلك عزمها على استضافة مؤتمر الملتقى الاقتصادي العالمي لدول الشرق الأوسط وشمال افريقيا عام 2016.

 

وبهذه المناسبة نتشرف بأن نرفق لسيادتكم مع هذا إعلان المؤتمر (اضغط هنا) متضمناً أهم موضوعاته وبعض أسماء المتحدثين، وكذلك تفاصيل الاشتراك، على أمل أن تتمكنوا من حضوره أو ترشيح من ترونه من المهتمين بموضوعه. كما نرجو التكرم بتعميم الإعلان المرفق على الجهات والأشخاص الذين ترون اهتمامهم بموضوع المؤتمر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق