اعداد المجلةفي الواجهةمجلة القانون والأعمالمقالات قانونية

مجلة القانون والأعمال الدولية – العدد 27 أبريل 2020 –

 

كلمة افتتاحية

 

بسم الله الرحمن الرحيم، عليه نتوكل وبه نستعين، نحمده سبحانه كما ينبغي أن يحمد، ونصلي ونسلم على رسوله محمد وعلى آله وصحبه والتابعين .

وبعد… يسر إدارة مجلة القانون والأعمال  الدولية أن تضع بين يدي القراء والباحثين العدد السابع والعشرين الذي يتضمن جملةً متنوعةً من المواضيع التي تتكامل فيما بينها لتعالج إشكاليات آنية ومهمة. لقد جاء هذا العدد ليفتح آفاقًا رحبة للبحث العلمي القانوني في مواضيع لها أهميتها البالغة في الإجابة عن إشكالات قانونية.وبالقاء نظرة على فهرس العدد، يلتقي القارئ الكريم مع أبحاث متنوعة ومختلفة كلها تتسم بالجدة.

وها نحن أيها الباحثون الأعزاءُ نقدم لكم العدد السابع و العشرون من مجلتكم الدولية القانون و الأعمال وكلنا أمل أن يكون بما احتواه من بحوث ودراسات بحثية متنوعة تمثل إشعاعا يضيء دربكم وينير السبيل. طموحنا المتجدد مع كل عدد جديد هو أن تغدو المجلة منبراً للآراء والأفكار المختلفة شرط الالتزام بالمعايير العلمية والأخلاقية الضابطة للبحث العلمي في أفق النهوض والارتقاء به.

وننتهز فرصة وضع هذا العدد بين يدي القارئ الكريم لنتوجه بتشكراتنا لكل من تجاوب مع هذه المبادرة أو ساهم في تجسيدها فتفضل بقبول الانتماء إلى اللجنة العلمية للمجلة أو فريق إدارتها، أو بإمداد المجلة بالأبحاث والدراسات، والله نسأل أن يجعل جهودهم وما قدموا ويقدمون في موازين حسناتهم، إنه هو البَّر الرَّحيم.

نسأل الله تعالى أن يكون عملنا هذا خالصاً لوجهه الكريم وأن ييسر لنا الاستمرار في عملنا هذا ، فهو الموفق وهو المعين. والله من وراء القصد وهو يهدي السبيل والسَّلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

إدارة مجلة القانون والأعمال الدولية

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: